العسل والقرفة لتخفيف الوزن .. خفف وزنك من خلال وصفة العسل والقرفة

الخميس، 24 يناير 2013

العسل والقرفة لتخفيف الوزن .. خفف  وزنك من خلال وصفة العسل  والقرفة
 هل أنت من أصحاب الوزن الزائد ويقلقك مضهرك  
مارأيك لو تقوم بتجربة ريجيم  العسل والقرفة , نعم  يمكن للعسل والقرفة أن يحققا لك الوزن  الذي طالما حلمت به .تناول كوب من الماء المغلي مع ملعقة صغيرة من القرفة وملعقة صغيرة من العسل  صباحا قبل الفطور ,
وواحد أخر قبل الذهاب إلى النوم يساعدك في إنقاص وزنك بطريقة فعالة .
جسم خال من الدهون 
رغم أن طعم العسل حلو يحتوي  على كمية جيدة من السكر , إلا أنه يلعب دورا مهما  حين يتم تناوله مع القرفة .العسل والقرفة يتفاعلان بطريقة رائعة ويسهمان أولا في تحسين عملية الهضم وبالتالي يمنعان تخزين كمية كبيرة من الدهون الضارة . ثانيا  العسل والقرفة يساعدانك على حرق بعض الدهون المتراكمة . تناول هدا الخليط وأحصل على جسم كله صحة وتناسق .
الإحساس بالشبع 
لقد تبين  في الأونة الأخيرة أن تناول كوب من القرفة المغلية مع بعض العسل في الصباح , يسهم في تخفيف الإحساس بالجوع خلال باقي النهار .ليس هذا فقط . يمكن للقرفة أن تسهم في حرق المزيد  والمزيد من السعرات الحرارية التي يتم تناولها في اليوم , وبالتالي تساعدك في إنقاص الوزن والحصول على جسم  صحي بطريقة طبيعية .
طاقة رائعة 
إن كوبا مغليا من العسل والقرفة يحتوي فقط على 20 وحدة حرارية لكن الكثير الكثير من المغديات .
 العسل يحتوي على كمية لا بأس بها من الفيتامينات والمعادن . أما القرفة فهي تحتوي على القليل من الكالسيوم , وفيتامين ب  والألياف  الغدائية  الضرورية للجسم .كوبان من العسل والقرفة يوميا سيمنحانك الطاقة , النشاط والصحة بالإضافة إلى أن هذا المسحوق يمكن أن يبعدك عن الكثير من الأمراض  كأمراض القلب , إرتفاع مستوى الكوليسترول , إلتهاب المفاصل والسرطان , بالعسل والقرفة ستحصل سيدي وسيدتي على طاقة أكبر وصحة أفضل  وجسم متناسق .
أضف العسل والقرفة إلى مأكولاتك 
لكي تستفيد أكثر وأكثر من فوائد العسل والقرفة  يمكنك إضافتهما إلى العديد من الماكولات .
إليك بعض الأفكار 
تناول التفح الطازج مع ملعقة من العسل والقليل من القرفة .
تناول الكيك او الكاتو المعد من  العسل والقرفة .
إستخدم عيدان القرفةوالقليل جدا من العسل خلال سلق الأطعمة .