5 أطعمة تعمل علي تحسين العلاقة الزوجية

الاثنين، 11 نوفمبر 2013

5 أطعمة تعمل علي تحسين العلاقة الزوجية

هناك بعض الأطعمة التي تساعد علي تحسين العلاقة الزوجية وزيادة الرغبة الجنسية وتعود بالفائدة الصحية علي الطرفين وهتي تعتبر من أطعمة فصل الخريف المعروف بفصل العائلة لزيادة الجلسات العائلية فيه وخصوصاً بين الزوجين وهي :

1- الرمان : كوب واحد من عصير الرمان الطازج يومياً قادر علي فعل المعجزات فهو يعمل علي محاربة عدم القدرة على الإنتصاب ، ويعزز تدفق الدم إلى الأعضاء التناسلية . 

2- البطاطا : ثمرة البطاطا غنية بالبوتاسيوم الذي يعمل على مكافحة ارتفاع ضغط الدم المسئول عن ضعف القدرة على الإنتصاب عند الرجال بالإضافة الي أنها مزودة بفيتامين (أ) الذي يعمل علي زيادة الخصوبة لدى الزوجين .

3- القرع العسلي أو بذور اليقطين : فهي مزودة بالزنك الذي يعمل علي تحفيز الدافع الجنسي عند المرأة ، وغنية بالحمض الدهني (أوميجا 3) الذي يعمل على تعزيز الصحة الجنسية لدى الزوجين . 

4- التفاح : تناول ثمرة تفاحة واحدة يومياً تعمل علي تقليل خطر الإصابة بسرطان البروستات ، بالإضافة الي أنها تعمل على تعزيز صحة البروستاتا بصفة عامة .

5- التوت البري : فهو يعمل علي القضاء على الإلتهابات البولية خصوصاً بعد ممارسة العلاقة الزوجية ، وهو مفيد للرجال أيضاً حيث يساعد على خلق حيوانات منوية صحية لإنه يحتوي على فيتامينات مفيدة منهم فيتامين (ب،جـ) .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق